جريدة الزمان

اقتصاد

طرح وحدات جديدة بمشروع «سكن مصر» بالشروق بأسبقية الحجز

صورة أرشيفية
إيمان محمد -

كشفت وزارة الإسكان عن طرح وحدات سكنية بمشروع «سكن مصر»، للإسكان المتوسط، تبلغ حوالى 504 وحدة، وبمساحات تتراوح بين 106 و133 م2، في مدينة الشروق، وذلك بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني، من خلال بنك التعمير والإسكان.

كما أعلنت الوزارة عن طريقة أسلوب الحجز والمواقع والنماذج، هذا بخلاف عرضها لجميع المساحات وأسعار الوحدات وأسلوب السداد للمشروع التي من المقرر أن تكون متاحة على الموقع الإلكتروني (www.hdb-reservation.com)، وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء، الموافق 2/7/2019.

من جانبه، أوضح المهندس طارق السباعي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، نظام السداد لكل متقدم، مشيرًا إلى أنه يتم سداد جدية الحجز وقدرها 70 ألف جنيه للوحدة، ويتم استكمال سداد نسبة 20 ٪ من إجمالى قيمة الوحدة، بالإضافة إلى (1 ٪ مصاريف إدارية + 0.5 ٪ مجلس أمناء) من قيمة الوحدة، خلال فترة لا تزيد عن شهر من تاريخ انتهاء الحجز الإلكتروني.

وشدد على ضرورة أن يتم سداد 10 ٪ من ثمن الوحدة خلال 6 أشهر من تاريخ انتهاء الحجز الإلكتروني، وسداد 10 % عند الاستلام، ويتم سداد باقي ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 4 سنوات بدون فوائد.