جريدة الزمان

رياضة

أجيري للاعبين: تعاملوا مع السوشيال ميديا بأسلوب راقي

عصمت فتح الله -

كشف مصدر بالمنتخب الوطني المصري، عن تفاصيل أخرى من جلسة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة مع لاعبي الفريق، بعد أزمة السوشيال ميديا الشهيرة.

وقال المصدر، إن أجيري أكد للاعبين، أن التعامل مع مواقع التواصل يحتاج لأسلوب راقي، خاصة وأنهم لاعبين كبار وسواء المحليين أو المحترفين والجمهور ينظر لهم على أنهم قدوة في كل شيء.

وكان هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، عقد جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني، هدد خلالها أي لاعب بفرض عقوبات رادعة ضده في حالة الخروج عن النص أو عدم الالتزام بالمبادئ العامة.

منتخب الفراعنة يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى بعد فوزه على زيمبابوي بالمباراة الافتتاحية بهدف دون رد أحرزه محمود حسن تريزيجيه، فيما تغلب منتخب أوغندا على نظيره الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد، لينتزع منتخب أوغندا صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن مصر.

ويأمل أجيري في أن يحقق لاعبوه الفوز بالمباراة من أجل التأهل وضمان الصعود لدور الـ 16 ببطولة أمم أفريقيا، قبل المواجهة النهائية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات أمام منتخب أوغندا، والذي سيواجه منتخب زيمبابوي يوم الأربعاء أيضًا.