جريدة الزمان

البرلمان

هيلام حلاوة تنعي شهداء الشرطة بالعريش: « الإرهاب لن ينال من مصر وشعبها»

محمود عبد الحميد -

نعت النائبة هيام حلاوة، عضو مجلس النواب، شهداء رجال الشرطة البواسل ، الذين استشهدوا فجر اليوم، بعد مواجهات مع عدد من العناصر الإرهابية خلال تصديهم لهجوم على إحدى التمركزات الأمنية جنوب غرب العريش.

وقالت «حلاوة»، في بيانها، الأربعاء، «أن الأمن والاستقرار الذي تشهدهما مصر حاليًا يوغر دائمً صدور قوى الشر والإرهاب، ويجعلهم يكيدون لها، ويرتكبون مثل هذه الأعمال الإجرامية الخسيسة».

وأضافت النائبة: « أن هذه الجرائم الإرهابية لن تفت من عزيمة الشعب المصري وقواته المسلحة وشرطته الباسلة، وأن الدولة المصرية عازمة على مواصلة طريقها على إستئصال الإرهاب الإسود من جذوره، وتطيهر البلاد من عناصره الآثمة التي تعث في الأرض فسادًا وترويعًا».

وتقدمت النائبة هيام حلاوة، بخالص العزاء والمواساة للشعب المصري وأسر الشهداء، داعية الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع مغفرته ورحمته، ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين». وكانت وزارة الداخلية، أعلنت في بيان لها، مقتل 8 عناصر إرهابية من المتورطين في مهاجمة أحد الأكمنة جنوب العريش، خلال عملية أمنيه لها.

وأضافت، أنه أثناء محاصرتهم قاموا بإطلاق النيران بصورة مكثفة تجاه القوات فتم التعامل معهم، مما أسفر عن مصرع 8 عناصر إرهابية والعثور بحوزتهم على 5 بنادق آلية وعبوة متفجرة وحزامين ناسفين.