جريدة الزمان

محافظات

سوهاج تخصص للمواطنين رقم تلقي شكاوي الوقود

محافظ سوهاج
-

أعلنت محافظة سوهاج، عن تخصيص الرقم "4608073" الخاص بغرفة عمليات المحافظة، لاستقبال أية شكاوى واردة بخصوص تطبيق التسعيرة الجديدة، لركوب سيارات الأجرة بالخطوط الداخلية والخارجية.

وأكدت المحافظة، على اتخاذ جميع الإجراءت القانونية حيال كل من تسول له نفسة استغلال المواطنين، وعدم الالتزام بالتسعيرة الجديدة

وفي سياق متصل اعتمد  الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، اليوم، التعريفة الجديدة لركوب سيارات الأجرة بالخطوط الداخلية والخارجية، عقب إعلان وزارة البترول تحريك أسعار المحروقات.

وقال  المحافظ، إن التعريفة الجديدة تم وضعها من قبل لجنة متخصصة وهي اللجنة العليا للمواقف، حيث راعت تطبيق التوازن بين أسعار الوقود الجديدة والمسافات.

كما وجه إدارة المرور ورؤساء المدن ومديرية التموين ومديري المواقف بمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة، وأن يتم تعليق لافتات بجميع المواقف بالأسعار الجديدة المعتمدة، ولصق "استيكرات" مدون عليها التعريفة الجديدة على جميع "الميكروباصات" منعاً لإستغلال الجمهور.

ولفت الدكتور بسام عزام السكرتير العام المساعد للمحافظة، إلى أن الزيادة التي تم تطبيقها في التعريفة الجديدة تتراوح مابين 10% الى 15 %، مراعاةً لمصلحة المواطن والسائقين، مضيفاً أن رؤساء المدن قاموا بالمرور على محطات الوقود منذ الصباح الباكر، مؤكداً أن الحالة العامة بالمحافظة مستقرة.