توك شو

«أبو ردينة»: غير مسموح لأحد بالتحدث باسم الشعب الفلسطيني

أبو ردينة- الشعب الفلسطيني-توك شو
أبو ردينة- الشعب الفلسطيني-توك شو

قال وزير الإعلام الفلسطيني نبيل أبو ردينة، نائب رئيس الوزراء، إنه غير مسموح لأحد بالتحدث باسم الشعب الفلسطيني، كاشفا أنه لا سلام في المنطقة بدون إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.


وتابع "أبو ردينة"، خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن فلسطين تقول دائما إن المؤامرة ليست على فلسطين فقط ولكن على الأمة العربية بأسرها.

وكشف نائب رئيس الوزراء، ووزير الإعلام الفلسطيني، أن المشاريع التي نراها اليوم وضعت منذ أكثر من 100 عام مثل وعد "بلفور" وسبقها أيضا مخططات أمريكية وفشلت ثم محاولة لتقسيم وتجزئة وإضاعف العالم العربي، ولهذا السبب شهدنا مؤمرات كثيرة على الأمة العربية والربيع العربي أكبر شاهد على ذلك، وحاولوا خلاله أن يحرقوا العالم العربي وصمد من صمد ولكن هناك بعض البلدان العربية تتعرض إلى مشاكل نتيجة المخططات الأمريكية، وهي استراتيجة استعمارية برعاية أمريكا وإسرائيل.

وأكد نبيل أبو ردينة، نائب رئيس الوزراء، ووزير الإعلام الفلسطيني، أن صفقة القرن فشلت ولكنها لا زالت تترنح والمطلوب المزيد من الصمود الفلسطيني والعربي ومزيد من الجرأة العربية على المخططات الأمريكية.
 

فلسطين القدس وزير الإعلام رئيس الوزراء

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 224 حالياً بالأسواق