جريدة الزمان

فن

ماجد المصري: حياتي الشخصية خط أحمر

الفنان ماجد المصري
بسمة عبد الحكيم -

أصدر الفنان ماجد المصري، بيانا، اليوم، للرد على أخبار منسوبة إليه نشرت في بعض الصحف والمواقع الإخبارية، وصفها بأنها تتعرض لحياته الشخصية وتنال من استقرارها، مؤكدا أن تلك التصريحات نسبت إليه زورا ولا أساس لها من الصحة.

وطالب الفنان ماجد، في البيان، الصحف والمواقع الإلكترونية بتحري الدقة قبل نشر أي أخبار تتعلق بحياته الشخصية أو الفنية، محذرا من نشر تصريحات على لسانه لم يدل بها، وأنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد من يحاول الصيد في الماء العكر واختلاق أكاذيب لا صحة لها، من أجل تحقيق قراءات أو مشاهدات على حساب حياة الآخرين الشخصية والنيل من خصوصيتهم.

واختتم المصرى بيانه مؤكدًا أنه متزوج من رانيا أبو النصر، ويجمعه بها كل حب وتقدير، وأي محاولة للنيل من استقراره الأسري سيرد عليه قانونًا، مشددا على أن حياته الشخصية خط أحمر.

وكانت بعض المواقع  قد نشرت تصريحات منسوبة للفنان ماجد المصري، حول طبيعة علاقته بطليقته الفنانة منى إش إش، بعد نشر الأخيرة صورا من حفل زفافهما منذ 20 عاما، مما أثار الكثير من الجدل بعد إعلانها نيتها كتابة قصة حياتها الفنية، قبل أن يصدر ماجد المصري، بيانا يشدد فيه على العلاقة الطيبة التي تجمعه بزوجته الحالية رانيا أبو النصر.