أخبار

الحكومة تمنح مهلة 6 أشهر لسداد المتأخرات وإعفاء من الغرامات بإسكان النقابات

عاصم الجزار وزير الإسكان
عاصم الجزار وزير الإسكان

 ​أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن موافقة مجلس الوزراء،  على المذكرة التى تقدم بها، بشأن منح مهلة جديدة لمدة 6 أشهر لسداد المتأخرات، وذلك للمواطنين المتعثرين فى سداد المتأخرات المُستحقة عليهم بإسكان النقابات المهنية بالقطامية، وجميع وحدات مشروعات حساب تمويل الإسكان الاقتصادي التابع لوزارة الاسكان بجميع أنحاء الجمهورية، مع إعفائهم من غرامات التأخير فى حالة سداد المُستحق عليهم من الأقساط المتأخرة خلال المهلة الممنوحة.

من جانبها، أكدت المهندسة نفيسة هاشم، وكيل أول الوزارة، رئيس قطاع الاسكان والمرافق، رئيس لجنة إدارة وتنمية حساب تمويل الإسكان الاقتصادي بالوزارة، أن تلك المهلة تأتى تماشياً مع سياسة الدولة الرامية لتخفيف الأعباء عن المواطنين، ومراعاة لظروفهم المعيشية والاجتماعية.

وأشارت إلى أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن تلك المهلة بالجرائد الرسمية، حتي يتمكن المواطنون من التقدم وسداد المستحقات المتأخرة عليهم.

عاصم الجزار وزير الإسكان سداد الغرامات والمتأخرات لإسكان النقابات المتعثرين فى سداد المتأخرات المُستحقة إسكان النقابات المهنية بالقطامية تمويل الإسكان الاقتصادي الزمان

استطلاع الرأي

العدد 223 حالياً بالأسواق