جريدة الزمان

أخبار

مطار القاهرة يستقبل 9 رحلات من جدة لعودة الحجاج

الحجاج
إيمان محمد -

تستقبل الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، والمخصصة لرحلات الحج والعمرة، على مدار اليوم 14 رحلة جوية للشركة الوطنية مصر للطيران، لنقل الحجاج العائدين من الأراضي المقدسة بعد أداء مناسك الحج لهذا العام.

وذكرت مصادر من داخل المطار، أنه من المنتظر أن تصل على مدار اليوم 14 رحلة جوية، بواقع 9 رحلات من مدينة جدة على متنها حجاج بيت الله الحرام العائدين من الأراضي المقدسة، و5 رحلات من المدنية المنورة على متنهم مسافرين، حيث أن مرحلة عودة الحجاج من المدينة منتظر أن تبدأ يوم 17 أغسطس الجاري.

وكانت الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، برئاسة الملاح أشرف حافظ، قد انتهت من كافة الاستعدادات لاستقبال حجاج بيت الله الحرام، العائدين من الأراضي المقدسة، حيث تم إنشاء خيمة مكيفة أمام صالة الوصول تكون مخصصة بانتظار أهالي الحجاج وذويهم العائدين من الأراضي المقدسة، فيما تم الدفع بكافة الخدمات وتكثيف فرق العلاقات العامة لإنهاء وصول ضيوف الرحمن.

علمًا أن الشركة الوطنية مصر للطيران، بدأت مرحلة عودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة، على متن رحلات الشركة، من مطار جدة اعتبارا من 14 أغسطس الحالي، وتبدأ من المدينة المنورة 17 أغسطس الحالي، حيث نقلت هذا العام 75 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة من المطارات المصرية.