جريدة الزمان

أخبار

«مات دينتون»: مصر تنفرد في شمال إفريقيا بتحقيق نمو عقاري خلال العامين الماضيين

المؤتمر الصحفي لإعلان عن المعرض،
آية الشيخ -

وجه مات دينتون، الرئيس التنفيذي لـ dmg events، الشكر لمجلس الوزراء المصري لرعاية معرض the big 5 construct Egypt، الذى ينطلق في مصر للعام الثاني على التوالي، قائلا: "إنه دعم خاص واستثنائي وسعداء به".

وأضاف دينتون، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي لإعلان عن المعرض، اليوم الإثنين، إنه العام الأربعين للحدث حول العالم، وهو أحد أكبر الفعاليات، مواصلا: "نشعر بالامتنان، لتواجدنا في مصر للعام الثاني على التوالي، ودعم المملكة العربية السعودية، للمشاركة، فالمعرض أكبر من العام الماضي، وعدد الشركات في السوق المصري المشارك أكبر".

وأكد أن السوق المصرية ستزدهر وفق الأبحاث الحديثة، والمستقبل سيكون أفضل لمصر، فهي البلد الوحيد في شمال إفريقيا التي حدث بها نمو في القطاع العقاري، والسعودية جاءت بعدها في منطقة الشرق الأوسط .

وأوضح أنه كان هناك معارض مشتركة مع الحكومة المصرية في مجال التعليم والغاز وغيرها، مصر سوق طويل الأمد، وهي البلد الثاني لتلبية الطلب على التشييد.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن أكبر حدث للبناء والتشييد والبناء، معرض the big 5 construct Egypt، المقرر عقده من 2-4 سبتمبر بمركز مصر للمعارض الدولية.