جريدة الزمان

محافظات

محافظ أسوان ينهي إجراءات دفن «الحاجة صبرية» بمكة

وفاة حاج -أرشيفية
إيمان محمد -

أنهى اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، جميع الإجراءات المطلوبة لدفن الحاجة صبرية حسين حامد شريف 74 عامًا فى مدافن الشرائع بمكة المكرمة، والتى توفيت صباح اليوم أثناء دخولها للمسجد الحرام لأداء صلاة الجمعة.

من ناحيته، قال الأحمدى الوكيل، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسوان، في بيان اليوم، إن الحاجة صبرية قامت بأداء مناسك الحج لبيت الله الحرام لهذا العام ضمن بعثة حجاج الجمعيات الأهلية وهى من مركز دراو.

وكانت البعثة الإشرافية المرافقة والتابعة للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، قد قامت بجميع الإجراءات المطلوبة، لافتًا إلى أن جميع حجاج محافظة أسوان بخير وجارٍ تفويجهم للمدينة المنورة ثم سيتم تنظيم رحلة عودتهم لأسوان من خلال الطيران على الرحلة رقم 6336، والتى ستصل الساعة الرابعة عصر يوم الأربعاء المقبل 28 أغسطس الجارى مطار أسوان الدولى.

وأشار الأحمدى الوكيل، إلى أنه يتم تجهيز 5 أتوبيسات سياحية لاستقبال الحجاج بمطار أسوان الدولى منهم عدد 2 أتوبيس سيقومون بنقل حجاج مركز إدفو أحدهما على الطريق الزراعى أسوان، القاهرة والآخر على الطريق الصحراوى الغربى أسوان ، القاهرة، كما سيتم نقل حجاج مركزى كوم أمبو ودراو بأتوبيس على الطريق الزراعى، فيما سيتم نقل حجاج مركز ومدينة أسوان من خلال عدد 2 أتوبيس.