جريدة الزمان

رياضة

مدرب الإسماعيلي الجديد يكشف فلسفته مع الفريق ويبدي رأيه في الكرة المصرية

ميودراج يسيتش المدير الفنى الجديد للاسماعيلى
عصمت فتح الله -

-كل ما يلى على لسان المدرب الصربى -سعيد للغاية بتواجد داخل جدران النادى الإسماعيلى الذى يعد اكبر الأندية فى مصر. -أعلم الإسماعيلى جيدا فقد واجهته من قبل حينما كنت مدربا للاتفاق السعودى وفزت عليه بدورة تبوك الودية ، فهو فريق كبير يضم لاعبين على مستوى عال.

-حرصت على متابعة مباريات الفريق السابقة للوقوف على قدرات العناصر الموجودة بالفريق ، الجهاز المعاون يساعدنى كثيرا فى تكوين فكرة كاملة عن الفريق. -الوقت ضيق بعض الشىء قبل أول المواجهات الرسمية للفريق أمام اهلى بنى غازى بالبطولة العربية ، لذلك سأبذل قصارى جهدى لمنح اللاعبين التعليمات التى ستساهم فى عبورنا للدور المقبل بالبطولة.

-اول تجربة لى فى مصر ، أشعر بشغف كبير سأسعى للنهوض وتطوير مستوى الفريق وتحقيق الطموحات الموضوعة من قبل مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان. -أعرف جيدا كيفية التعامل مع الضغوط الجماهيرية ، الإسماعيلى فريق يتمتع بجماهيرية عريضة فى الوطن العربى ، أعدهم بأنى سأقدم أفضل ما لدى لإسعادهم.

-فلسفتى التدريبية تقوم على اللعب الجماعى والتخلص من الضغوط مع تقديم الكرة من أجل المتعة والتى سيترتب عليها النتائج المميزة.

-الكرة المصرية تضم أندية كبيرة مثل الأهلى والزمالك والمصرى وغيرهم ،علينا أن نضع كامل تركيزنا للعودة من جديد لمنافسة تلك الفرق.

-رسالتى الأخيرة تتمثل فى أن اللاعب الذى سيقدم المردود الأفضل فى المران ويتمتع بانضباط داخل وخارج الملعب ، سيكون قادرا على حجز مقعد بتشكيل الفريق ، لا أتعامل بمبدأ لاعب أساسى وآخر بديل الجميع يلعبون بقميص الإسماعيلى الكبير.