جريدة الزمان

سياسة

«حب الوطن»: وزير الأوقاف كشف لهث الإرهابيين وراء الجنسيات الأوروبية والأمريكية

المستشار أسامة عبد الجواد نائب رئيس ائتلاف حب الوطن
علي السعيد -

أكد المستشار أسامة عبد الجواد، نائب رئيس ائتلاف حب الوطن، أن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أصاب كبد الحقيقة، وكشف حقيقة الإرهابيين والخونة، وقوى الشر والظلام من خوارج هذا العصر، عندما أوضح أن معظم قيادات الجماعات الإرهابية وعلى رأسهم قيادات جماعة الإخوان الإرهابية تلهث وراء الجنسيات الأوروبية والأمريكية، لكنهم يخدعون الشباب ويقولون لهم في الدروس: إن أمريكا الشيطان الأكبر وأوروبا كفرة، فتلك متاجرة واضحة بالأديان.

 

وأشاد «عبد الجواد» في بيان له، اليوم الثلاثاء، بوزير الأوقاف وجميع القيادات والأئمة والدعاة والواعظات بالوزارة، لافتًا إلى أنهم وهبوا أرواحهم فداءً للوطن في حربهم الفكرية ضد قوى الشر والظلام والإرهاب، وكأنهم جنود على جبهة القتال.

 

كما أكد أن الإرهابيين الذين يلهثون وراء الجنسيات الأمريكية والأوروبية لن يفلتوا من عقاب الشعب المصري، وسوف تلفظهم أمريكا وأوروبا بعد أن تكتشف أن أياديهم ملوثة بدماء الأبرياء.

 

 واستطرد: "إننا لأول مرة في تاريخ وزارة الأوقاف نجد مثل هذه المواقف الواضحة والحاسمة من وزير الأوقاف، وقيادات الوزارة والأئمة والدعاة والواعظات ضد كل من يتاجرون بالدين الإسلامي الحنيف، وفي مقدمتهم جماعة الإخوان الإرهابية، وجميع التنظيمات الإرهابية والتكفيرية التي خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة».

 

 وأكد ثقته الكاملة في قدرة مصر على قيادة العالم من قلب القاهرة لمواجهة الإرهاب للحفاظ على الأوطان، مشيرًا إلى أن هذا المؤتمر يعتبر واحدا من أهم المؤتمرات الدولية التي تتصدى لمثل هذه الملفات ، خاصة بعد أن باتت ظاهرة الإرهاب الأسود تمثل خطرا داهما على الأمن والسلم الدوليين ، وسيكون ناجحا وسيحقق جميع أهدافه لصالح الانسانية جمعاء وفى كل مكان على مستوى العالم كله.