جريدة الزمان

منوعات

تعرف على أهم تحديثات لعبة «ببجي موبايل»

آية الشيخ -

تتطلع "ببجي موبايل"، إلى توحيد اللاعبين من جميع أنحاء العالم مع النسخة الكاملة من تحديث المحتوى 0.14.5 بتاريخ 12 سبتمبر، حيث سيتمكن اللاعبون من استخدام بطاقة مرور الرويال باس للموسم 9 في لعبة الموبايل التكتيكية الأشهر في العالم للحصول على أزياء اللاعبين والأسلحة الحصرية وغيرها.

كما سيضم التحديث المجاني التحديات الإضافية والفعاليات والجوائز وفرصة ربح تذكرة لحضور ألعاب الخريف النهائية "PUBG MOBILE Club Open (PMCO) 2019".

ويتوفر التحديث على "App Store"، و"Google Play".

وتوفر بطاقة مرور رويال باس الموسم 9 من لعبة "ببجي موبايل"، المهمات الجديدة وكنوز "اللووت" الثمينة بالإضافة إلى فعالية "A Warrior’s Journey" الجديدة كلياً داخل اللعبة.

وتمتاز الجوائز التي يكتسبها اللاعبين في الرويال باس موسم 9 بثيمات المحاربين المختلفة من كافة أنحاء العالم، كما سيتمكن لاعبوا "ببجي موبايل" من التسجيل أيضاً لفرصة ربح تذكرة لحضور ألعاب الخريف النهائية "PMCO 2019"، كجزء من جائزة الـ1 مليون دولار أمريكي في "الفعالية العالمية للبحث عن الكنز".

سيتضمن تحديث المحتوى في نسخة0.14.5 رويال باس الموسم 9 في لعبة "ببجي موبايل": "تصاميم جديدة للمهمات وصفحات التصنيفات ساعة العد التنازلي لإطلاق الموسم الجديد تعديل صفحة مشاركة تحديث بطاقة مرور الرويال باس إشعارات المهمات الأسبوعية الجديدة تحديث نظام التقدّم المُحرز والإنجازات إمكانية إزالة التعبيرات وتعديلها الجوائز والتخفيضات على أنواع الأسلحة النادرة عبر شراء الـ"Unknown Cash".