جريدة الزمان

رياضة

رونالدو يقود يوفينتوس للفوز على فيرونا وتصدر الدوري الإيطالي

محمد فؤاد -

حقق فريق يوفينتوس انتصارًا صعبًا على حساب ضيفه نادي هيلاس فيرونا، بهدفين مقابل هدف ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

تحصل نادي فيرونا على ضربة جزاء في الدقيقة 20 ، أضاعها صامويل دي كارمين بتسديده للكرة في القائم الأيسر، لترتد لزميله والذي سددها في العارضة ، لترتد مرة أخرى لميجيل فيلوسو والذي سدد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ، لتسكن شباك جيانلوجي بوفون معلنًا عن هدف التقدم لفيرونا.

وفي الدقيقة 31 ، عادل الوافد الجديد ، الويلزي ارون رامسي النتيجة لليوفي، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ، ارتطمت بقدم مدافع فيرونا لتغير اتجاهها وتسكن الشباك ، منهية الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، تحصل نادي يوفينتوس على ضربة جزاء في الدقيقة 49 ، تولى تسديدها البرتغالي كريستيانو رونالدو بنجاح ، معلنًا عن الهدف الثاني لليوفي .

حاول نادي فيرونا تعديل النتيجة بعدها ، وكانو قريبين من التسجيل في أكثر من مرة ، لكنهم لم ينجحوا في ذلك، ليتلقوا الهزيمة الثانية لهم على التوالي في الدوري.

يذكر أن فيرونا قد طرد لاعبه ماراش كومبولا في الدقيقة 93 ، بعد عركلته للفرنسي بليز ماتيودي.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي يوفينتوس للنقطة العاشرة في صدارة الترتيب مؤقتًا ، بينما توقف رصيد نادي فيرونا عند النقطة الرابعة في المركز الثاني عشر.