جريدة الزمان

محافظات

سكرتير عام محافظة الدقهلية يقرر صرف مساعدات مالية فورية لـ 8 حالات من المواطنين

محمد عبد المنصف -

عقد سعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد لمحافظة الدقهلية، صباح اليوم الثلاثاء، اللقاء الأسبوعي للمواطنين.

 

ووجه "الفرماوي" لرئيس حي شرق المنصورة بوقف أعمال البناء الجارية بسبب شكوى أحد المواطنين من حدوث تشققات في منزله، كما وجه لرئيس مركز ومدينة أجا بتشكيل لجنة بالتنسيق مع البيئة والقوى العاملة للمتابعة اليومية لأحد المصانع وفي حالة ثبوت مخالفات يتم إغلاقه فورًا. 

 

ووافق على صرف مساعدات مالية فورية لعدد 8 حالات من المواطنين وإدراجهم في برنامج تكافل وكرامة وطلب من عبد الفتاح يوسف، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف معاشات شهرية مؤقته لهم لحين انتهاء إجراءات المعاش الدائم.

 

وطلب من أحمد القللي، وكيل وزارة القوى العاملة، بحث توفير 6 فرص عمل في القطاع الخاص لستة من المواطنين على أن يتم تسليمهم العمل في أسرع وقت ممكن مراعاة لظروفهم الاجتماعية، كما طلب من الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بصرف علاج على نفقة الدولة لعدد 4 حالات وتقديم كافة الرعاية الصحية لهم .

 

وجاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذي عقده السكرتير العام المساعد للمحافظة بالإنابة عن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بحضور عدد من وكلاء الوزارة ومديري المديريات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات المعنية بالمحافظة.