جريدة الزمان

محافظات

السكرتير العام لمحافظة الدقهلية يشهد حفل نهائي بطولة الجمهورية لمنطقة شرق الدلتا في التنس

محمد عبد المنصف -

 أناب الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار السكرتير العام لمحافظة الدقهلية لحضور نهائي بطولة الجمهورية لمنطقة شرق الدلتا للناشئين والناشئات والرجال والسيدات في التنس بنادي جزيرة الورد بالمنصورة بحضور اللواء سامي الجندي رئيس منطقة شرق الدلتا للتنس والدكتور حسن عتمان رئيس جامعة المنصورة الأسبق والمحاسب طارق عبد الهادي رئيس مجلس إدارة النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وعبر السكرتير العام لمحافظة الدقهلية عن سعادته لحضور المباراة مؤكدا على حرص محافظ الدقهلية على دعم مختلف الألعاب الرياضية والعمل على توفير مناخ ملائم لممارسة الأنشطة التي تعمل على زيادة الوعي لدى الشباب واستثمار طاقاتهم بما يعود بالنفع عليهم وعلى الوطن الذي هم مستقبله الواعد ،وأكد على فخره بالعمل بين أبناء الدقهلية مصنع المفكرين والأدباء والفنانين والعلماء .

واكد المحاسب طارق عبد الهادي رئيس مجلس إدارة النادي عن شكره لدعم محافظ الدقهلية الدائم للرياضة وتقديره لحضور السكرتير العام للمحافظة ،كما قدم رئيس منطقة شرق الدلتا للتنس الشكر للقائمين على تنظيم البطولة.

 

واختتمت البطولة الليلة بالمباراة النهائية للرجال بين اللاعبين احمد محمد الشحات لاعب نادي طنطا واللاعب يوسف عمر مختار لاعب وادي دجلة وفاز فيها لاعب نادي طنطا. يذكر أن البطولة تضم 30 نادي من مختلف أنحاء مصر بعدد 600 لاعب ولاعبة ،وتضمن فئات عمرية للاعبين من سن 8 سنوات وحتى 18 سنة لفرق الناشئين والناشئات ،فضلا عن فرق الرجال والسيدات ،وقد انطلقت البطولة في الخامس من شهر سبتمبر الجاري.