جريدة الزمان

فن

الفنان محمد فراج يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم ”الممر”

عصمت فتح الله -

كشف الفنان محمد فراج الذي شارك بدور "هلال"، في فيلم الممر عن كواليس مشاركته في الفيلم الذي تحدث عن فترة حرب الاستنزاف.

وأكد " فراج "، أن مشاركته في فيلم "الممر"، وسام على صدره ويعتبر قيامه بالمشاركة في الفيلم من أفضل الأعمال الدرامية لافتا إلى أن الفيلم يعد من أقرب الأعمال إلى قلبه بعد المجهود الكبير الذى بذله من خلاله والتصوير في الصحراء لمدة استغرقت نحو 5 شهور شعر فيها وكأنه دخل الجيش فعلًا وعاد إلى زمن المعركة الذى يتطرق لها الفيلم.

ولفت "فراج"، أنه تشرف بالمشاركة مع كافة الأبطال في فيلم الممر مؤكدا أن ردود الفعل على نجاح فيلم الممر كانت مبهرة للغاية وسعيد جدا بنجاح الفيلم مشرا إلى أن فيلم الممر تمتمع فيمة وطنية كبيرة واحدث حالة من السعادة لدي الشعب المصري ". 

فيلم الممر من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم، وقام بتأليف الأغانى الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

يشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدى، كما يضم الفيلم هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.