جريدة الزمان

أخبار

أبو هشيمة: سوف أكشف المستور في حالة عدم الإفراج عن محمد سالم

أبو هشيمة
عماد حسانين -

هدد رجل الأعمال والمهندس أحمد أبو هشيمة، الإدارة القطرية: “إذا لم يتم الإفراج عن المحتجزين المصريين وليد عبد العزيز وعلى محمد سالم، سأكشف عن أسماء وشخصيات كبيرة متورطة في قضية التخابر مع مصر والسعودية، ضمن النظام القطري من أكبرها لأصغرها”.

وأضاف أبو هشيمة، خلال لقائه ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، أن علي سالم ووليد عبد العزيز، مصريين شرفاء ولهم تاريخ مشرف، قائلا: “إن شاء الله القيادة السياسية في مصر ستقف بجوارهم لإن كرامتكم من كرامتنا.. وهنحاسب اللي عمل كدا”.
وفي وقت سابق، قال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إن المهندس علي سالم ووليد عبد العزيز، العاملان بقنوات “بي إن سبورتس” القطرية، والمتهمات بالتخابر مع مصر والسعودية، تاريخهم نظيف ومشرف، ويجب أن يفتخر بهم الشعب المصري.

وأكد أبو هشيمة، خلال برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، أن علي سالم عمل مع القطريين في قنوات الجزيرة طوال 23 عاما في قطر، ولكن تعرض للخيانة إذ تم تكريمه قبل اعتقاله بيومين، موضحًا أن بداية الأمر تعود عندما أذاعت القناة المصرية “أون سبورت” تصفيات كأس العالم ومباريات عالمية، لافتًا إلى أن قناة “أون سبورت” حققت نجاحا كبيرا في فترة وجيزة ما أثار غيرة قناة “بي إن سبورت” القطرية.