جريدة الزمان

فن

أبطال فيلم «الممر» يستعدون لتقديم الجزء الثاني بعد تكريم الرئيس لهم

الزمان -

أكد الفنان إياد نصار أحد أبطال فيلم الممر بأن صناع فيلم «الممر» يستعدون لتقديم جزء ثاني من الفيلم (الممر 2) بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، لاسيما بعد عرضه على التلفاز بالتزامن مع ذكرى انتصارات حرب أكتوبر العظيم، وينتظر أن يبدأ التحضير للجزء الثاني من الفيلم خلال الفترة القليلة المُقبلة.

كان فيلم الممر للمخرج شريف عرفة حقق نجاحا كبيرا على المستويين الفني والجماهيري، كما حقق إيرادات عالية وغير مسبوقة في تاريخ السينما المصرية، وأعاد إلى الأذهان عودة الأسرة لمشاهدة الفيلم المصري على القنوات الفضائية بعد غياب طويل، كما نجح في بث الروح الوطنية لدى جيل جديد من الشباب لم يشهد بطولات القوات المسلحة في حرب أكتوبر الخالدة.

"الممر" بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

جاء ذلك خلال استضافة الفنان بالجامعة العربية المفتوحة، واللقاء الذي نظمته كلية الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة برعاية الأستاذ الدكتور عبدالحي عبيد رئيس الجامعة، وريادة الأستاذة الدكتورة نرمين خضر عميد كلية الإعلام في إطار احتفالات الجامعه بمصر أكتوبر المجيد.