جريدة الزمان

رياضة

محمد صلاح: مشوار ليفربول لحصد لقب «البريميرليج» لا يزال طويلا

محمد صلاح
حامد محمد -

أكد نجم منتخب مصر ونادى ليفربول محمد صلاح على صعوبة مباراة مانشستر سيتى المحدد لها بعد غد الأحد على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وأوضح صلاح أن مشوار ليفربول نحو تحقيق حلم الحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد غياب 30 عاماً لا يزال طويلاً، وأن الترتيب قد يتغير خلال 3 مباريات فقط.

وأضاف صلاح، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "الوقت لا يزال مبكراً للحديث عن فوز ليفربول بلقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، كانوا يتحدثون عن ذلك الأمر أيضًا فى ديسمبر الماضى عندما تقدمنا على مانشستر سيتى بـ 6 أو 7 نقاط".

وتابع نجم ليفربول، "الفوز على مانشستر سيتى فى المباراة القادمة وتوسيع الفارق إلى 9 نقاط لا يعنى فوزنا بلقب الدورى الإنجليزى، المشوار لا يزال طويلاً، وتعثرنا فى 3 مباريات قد يضعنا فى ورطة، علينا ألا نستبق الأحداث ونضع آمالاً عريضة على حسم الدورى الإنجليزى فى هذا الوقت المبكر، فى الموسم الماضى خسرنا ثلاث مباريات أفقدتنا فرصة تحقيق اللقب".

وواصل محمد صلاح تصريحاته قائلاً، "لا أهتم كثيراً بما يتوقعه المشجع منى فى المباريات طالما أننى أحرز الأهداف والفريق يفوز فالأمور بالنسبة لى على ما يرام، لأن ذلك يمكن أن يفرض ضغطًا كبيرًا على ويجعل مستواى سيئًا".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة.