جريدة الزمان

أخبار

للمرة الثانية.. دكتور نظمي نائبا لرئيس الاتحاد الدولي للخدمات

دكتور نظمى نائبا لرئيس الاتحاد الدولى
آية الشيخ -

انتخب المؤتمر الدولى لنقابات الخدمات العامة المنعقد حاليا بالعاصمة القبرصية الدكتور عادل نظمى رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة نائبا لرئيس الاتحاد الدولى لنقابات الخدمات لمدة 4 سنوات قادمة للمرة الثانية على التوالى.

يناقش المؤتمر الذى يضم ممثلون عن المنظمات النقابية بقارات إفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية الذين هم اعضاء فى الاتحاد الدولى للخدمات قضايا الخصخصة وتاثيرها على الطبقة العاملة بحضور جورج مافريكوس الامين العام لاتحاد النقابات العالمى.

التقى دكتور نظمى يرافقه احمد فهمى نائب اول رئيس النقابة العامة بالمرافق بعدد من الوفود المشاركة وتم بحث اوجه التعاون البناء لخدمة التنمية وتبادل الخبرات الفنية.

واشار نظمى الي رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى للاتحاد الافريقى وتطلعه إلى تحقيق التنمية الشامله بأفريقيا والتكامل الاقتصادى من خلال إقامة المشروعات المشتركة والاستفادة من الموارد البشرية والطبيعية، ولفت انه خلال لقائه مع الأمين العام لاتحاد العمال في قبرص "بيو بامبيس كرياتس" أشاد الطرفان بحسن العلاقات بين البلدين والعمل على تطورها مستقبلا لصالح شعبى البلدين ومن اجل الاستقرار والسلام فى كافة أنحاء المنطقة.