حوادث

إخلاء سبيل الضابط المتهم بالاعتداء على محامي

الضابط عبد الرحمن الشبراوى
الضابط عبد الرحمن الشبراوى

قرر قاضي المعارضات بمحكمة أول المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، إخلاء سبيل الضابط عبد الرحمن الشبراوى المتهم في قضية الاعتداء بالضرب المبرح على محامٍ بالنقض في شارع البحر أثناء انتظاره أسرته.

وتعود تفاصيل الواقعة حين تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارًا من قسم أول بورود بلاغ من المحامي أحمد رمزي، يتهم فيه الضابط بالاعتداء عليه وإصابته بجروح وكدمات متفرقة في جسده



وذكر المحامي المعتدى عليه، في التحقيقات أنه عند دخوله إلى أحد الأسواق بسيارته اعترضه الضابط المذكور، وتطور الأمر إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي، ثم الاعتداء عليه بالضرب المبرح، ما نتج عنه إصابته بكدمات وسحجات بالوجه والجسد، وتم اقتياده داخل سيارة الشرطة لديوان عام قسم أول.

كان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قد قرر وقف الضابط المذكور والتحقيق معه في واقعة اعتدائه بالضرب المبرح على أحد المحامين بالنقض، وإصابته بجروح وكدمات متفرقة.

وبناءً على ذلك، قررت نيابة المحلة المحلة حبس الضابط ٤ أيام على ذمة التحقيقات والتجديد له 15 يومًا آخرين.

ومن جانبها أعلنت النقابة العامة للمحامين، برئاسة سامح عاشور النقيب العام المحامين، عبر صفحته الشخصية عن تواصله مع وزير الداخلية بشأن الواقعة، مؤكدًا على أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد الضابط والتحقيق معه.

النيابة وزارة الداخلية الامن العام اعتداء ضابط على محامى

استطلاع الرأي

العدد 217 حالياً بالأسواق