جريدة الزمان

رياضة

مدرب الأهلي يطالب اللاعبين بنسيان موقعة النجم الساحلي

-

رحب السويسري رينييه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، برحيل لاعبه الشاب عمار حمدي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حال تلقيه عرضا احترافيا في أحد الدوريات خارج مصر، رفضا إهمال رغبه اللاعب في خوض تجربة احترافية بعد تألقه في بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي أقيمت بالقاهرة في الفترة من 8 نوفمبر الجاري وحتى الثاني والعشرين من نفس الشهر، والتي توج بلقبها منتخب مصر الأوليمبي قدم خلالها اللاعب مستوى طيب للغاية.

وكان عمار حمدي أدلى بتصريحات في وقت سابق قائلا: «شرف كبير لي أن أشارك مع النادي الأهلي ولكن أرجح لو لم يكن لي دور أن أذهب للإعارة لكي أشارك مع المنتخب في الأوليمبياد، وبالطبع أنا تحت أمر الأهلي في أي قرار يتخذه».

وأضاف: «عندما كنت في الأمم الأفريقية كنت مموت نفسى لأظهر بشكل كويس عشان أرجع النادى الأهلي يكون لى دور ولكن لو لم يحدث فأرجو أن تتم إعارتي لأذهب مع المنتخب تحت قيادة شوقي غريب للأوليمبياد».

وفتح المدير الفني للأهلى الباب أمام اللاعب الشاب بخوض تجربة احترافية جديدة خلال الفترة المقبلة، في ظل وجود أكثر من لاعب مميز في مركزه، ولكنه في نفس الوقت رفض رحيله إلى أي ناد داخل الدوري المصري، موافقا على رحيل اللاعب الاحتراف الخارجي فقط.

وفي سباق مختلف، يخضع محمود متولي، لاعب الفريق، للفحص الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة، عند عودة خالد محمود طبيب الفريق من تونس، عقب خوض مواجهة النجم الساحلي التونسي التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، على استاد رادس في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحدد الفحص الطبي موعد عودة اللاعب بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية للفريق، خاصة أنه ينفذ المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة الزمالك بالسوبر المحلية.

وحرص طبيب الفريق على عقد جلسة مع متولي قبل السفر لتونس للاطمئنان على سير البرنامج التأهيلي والوحدات التدريبية التي سيخضع لها خلال فترة تواجد الفريق في تونس قبل العودة لاستئناف التدريبات خلال الساعات القادمة.