جريدة الزمان

أخبار

أجندة إخبارية ليوم السبت 30 نوفمبر 2019

عصمت فتح الله -

ينشر موقع "الزمان" أهم الأخبار المتوقعة اليوم السبت الموافق 30 نوفمبر 2019.
الإسكندرية.. تطلق وزارة البيئة بالتعاون مع مكتبة الإسكندرية مبادرة "الحفاظ على الطبيعة: أسلوب حياة والتزام إنساني"، ضمن مشروع بناء القدرات الوطنية وذلك في إطار تنفيذ المبادرة المصرية الدولية لربط الاتفاقيات البيئية الدولية "اتفاقيات ريو: تغير المناخ ومكافحة التصحر والتنوع البيولوجي".
القاهرة.. يطلق وزير القوى العاملة محمد سعفان، المرحلة الثانية من إعادة تجديد وتشغيل 4 وحدات تدريبية متنقلة جديدة بمحافظات: الأقصر، والمنيا، وأسيوط ، وكفر الشيخ ليصل ما تم اطلاقه 8 وحدات تجوب قري ونجوع 8 محافظات ، وذلك في إطار مبادرة "حياة كريمة" لدعم الأسر الأكثر احتياجا التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال مبادرة "مهنتك مستقبلك" للتدريب المهني على المهن المختلفة.
ميلانو.. تشارك مصر، كضيف شرف، في معرض ارتجيانو دي فييرا لعام 2019 بمدينة ميلانو الإيطالية، الذي يعد أكبر معرض للحرف اليدوية في العالم، وتشارك فيه 100 دولة.
القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع المحاكم بطرة نظر محاكمة 12 متهمًا بالانضمام إلى تنظيم (ولاية سيناء) الإرهابي في القضية المعروفة إعلامياً بـ (دواعش سيناء).
القاهرة.. تصدر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع المحاكم بطرة، حكمها بحق المتهمين في القضية المعروفة إعلامياً بـ"خلية الوراق الإرهابية".