جريدة الزمان

رياضة

ليفربول ضد إيفرتون.. 6 أهداف في شوط أول ناري تحت أنظار صلاح

أوريجي لحظة التسجيل
-

أنهى فريق ليفربول الإنجليزي، أحداث الشوط الأول من المباراة التي تجمعه أمام نظيره إيفرتون متقدما بنتيجة 4-2 في ديربي الميرساسيد، خلال اللقاء المقام حاليا على ملعب "أنفيلد" في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويجلس النجم المصري محمد صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول، بإنتظار مشاركته في اللقاء حيث سيسجل اليوم الظهور الـ 100 فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليكون ثانى لاعب مصرى يحقق هذا الإنجاز بعد أحمد المحمدى الذى خاض 171 مباراة بالمسابقة حتى الآن.

أهداف ليفربول ضد ايفرتون

افتتح البلجيكي ديفوك أوريجي أهداف المباراة في الدقيقة 6 من تمريرة رائعة للسنغالي ساديو ماني، وأضاف شيردان شاكيري الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 17.

وقلص مايكل كين مدافع إيفرتون الفارق لفريقه في الدقيقة 20 ، قبل أن يعزز أوريجي تقدم الريدز بالهدف الثالث في الدقيقة 31 ليسجل ثاني أهدافه في مباراة اليوم.

وفى الدقيقة 45 سجل النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الرابع بطريقة رائعة من تمريرة ألكسندر أرنولد، وفى الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع سجل البرازيلي ريتشارلسون جناح إيفرتون الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول 4-2 للريدز.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 40 نقطة، متفوقًا بفارق 8 نقاط على ليستر سيتى أقرب منافسيه، بينما يحتل ايفرتون المركز الـ 17 برصيد 14 نقطة، وذلك قبل إنطلاق منافسات الجولة.