رياضة

الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة أول أغسطس الأنجولي في دوري الأبطال

كارتيرون
كارتيرون

أغلق فريق الكرة الأول بالزمالك، الملف المحلي بشكل مؤقت، وذلك بعد الفوز على فريق الشرقية أمس الأول، والتأهل لدور الـ 16 لكأس مصر، في اللقاء الذي شهد الظهور الأول للمدرب الفرنسي كارتيرون خلفا للصربي ميتشو، الذي رحل لسوء النتائج المحلية والأفريقية.

وعبر الجهاز الفني الجديد للفارس الأبيض، عن رضائه عن تحقيق الفوز في مباراتهم الأولى أمام الشرقية، مطالبين اللاعبين بغلق الصفحة سريعا والتركيز في لقاء أول أغسطس الأنجولي.

ويختتم الفارس الأبيض اليوم، تدريباته استعدادا للقاء الغد أمام الفريق الأنجولي على استاد السلام وذلك ضمن الجولة الثانية للفريق في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن يدخل الفريق في معسكر مغلق اليوم الجمعة، من أجل فرض مزيد من التركيز على اللاعبين المختارين للقاء، والذي يدخله الفارس الأبيض ولا سبيل أمامه سوى الفوز للحفاظ على حظوظه في التأهل من هذه المجموعة، خاصة أن الفريق خسر الجولة الأولى للمجموعة الأولى أمام فريق مازيمبي الكونغولي في الكونغو بنتيجة 3-0.

واستقر الخواجة الفرنسي على خطة عبور الفريق الأنجولي، حيث سيخوض لقاء الغد بالقوة الضاربة، وسيبدأ بمحمد عواد في حراسة المرمى، وحازم إمام في الجهة اليمني، وعبدالله جمعة في الجهة اليسرى، ومحمود علاء ومحمد عبدالغني في قلب الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي في وسط الميدان، أمامهم الثلاثي شيكابالا، وأشرف بن شرقي، ويوسف أوباما، تحت المهاجم الوحيد عمر السعيد، مع الاحتفاظ بأوراق مهمة إذا ما قرر كارتيرون الاستعانة بها، وأبرزهم مصطفى فتحي، وأحمد سيد زيزو، ومحمد أوناجم، ومصطفى محمد.

وتطرح إدارة الزمالك، اليوم الجمعة، التذاكر أمام جماهير النادي، والتي يصل عددها لقرابة 15 ألف تذكرة، مع حرص مرتضى منصور على توجيه رسالة للجماهير بالانضباط وعدم الخروج عن النص، لضمان حضورهم كل المباريات المقبلة بأعداد كبيرة.

الزمالك ابطال افريقا أول أغسطس مباراة كارتيرون

استطلاع الرأي

العدد 223 حالياً بالأسواق