جريدة الزمان

حوادث

 حملات للتبرع بالدم بأكاديمية الشرطة ومديرية أمن المنوفية

جبر أبو النور -

فى إطار الدور المجتمعى لأجهزة وزارة الداخلية وحرصها على مد جسور التواصل الإجتماعى من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات ، والمشاركة الفعالة مع كافة مؤسسات المجتمع لتوطيد أواصر الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين ولاسيما المساهمة فى رعاية المرضى .. فقد قامت أكاديمية الشرطة بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بتنظيم حملات للتبرع بالدم بمشاركة طلبة كلية الشرطة.

وأكد فيها الطلبة المشاركون فى الحملة حرصهم على التبرع بدمائهم بدافع التضحية والفداء من أجل سلامة وأمن أفراد الشعب المصرى العظين وخاصةً المرضى والمصابين وتأتى رغبتهم فى التبرع إمتداداً لتضحيات وعطاء رجال الشرطة الأوفياء عبر كل الأجيال .

كما قامت مديرية أمن المنوفية بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بتنظيم حملة للتبرع بالدم ، شارك فيها الضباط والأفراد والمجندين بإدارات قوات الأمن بالمنوفية، من منطلق دورهم المجتمعى وحرصهم على مد جسور التواصل الإجتماعى والمشاركة الفعالة مع كافة مؤسسات المجتمع لاسيما المساهمة فى رعاية المرضى.

ومن جانبهم أعرب القائمون على حملات التبرع بالدم عن شكرهم لوزارة الداخلية على تلك المبادرات الهادفة والتى تؤكد عظمة وتضحيات جهاز الشرطة بكامل هيئته خدمةً لشعب مصر العظيم .