جريدة الزمان

أخبار

توقيع بروتوكول تعاون بين «القومي لأسر الشهداء» ومحافظة الدقهلية 

علي الحوفى -

وقع السيد اللواء أركان حرب محمد عبدالمنعم - أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، بروتوكول تعاون مع السيد الدكتور أيمن مختار - محافظ الدقهلية، في مجال تقديم الرعاية والدعم لأسر شهداء ومصابي المحافظة .

وأكد أمين عام المجلس أن هذا البروتوكول يأتي في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي - رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي - رئيس مجلس الوزراء بتقديم أوجه الرعاية والدعم في جميع المجالات لأسر شهداء الوطن.

وأضاف أمين عام المجلس أنه جاري التوسع في إقتتاح مكاتب إقليمية على مستوى الجمهورية لتقديم خدمات المجلس للحد من مشقة وعناء السفر للقاهرة .

وأكد أن المجلس بصدد إفتتاح مركز خدمات متكامل لرعاية أسر الشهداء والمصابين مجهز ب ٣ عيادات طبية وصالة علاج طبيعي وقاعة إستقبال بالنظام الآلي .

كما أعرب أمين عام المجلس عن خالص شكره للسيد الدكتور أيمن مختار - محافظ الدقهلية، على الدعم والمساندة للمجلس في توفير كامل أوجه الرعاية والدعم لأسر الشهداء والمصابين .

من جانبه أكد محافظ الدقهلية أن البروتوكول يهدف إلى توفير العلاج اللازم لأسر الشهداء والمصابين وتوفير التأهيل الطبي اللازم لهم من خلال المراكز والمستشفيات التابعة للمجلس وصرف كافة أنواع العلاج .

كما تفقد أمين عام المجلس ومحافظ الدقهلية سير العمل بالمكتب الإقليمي للمجلس والوقوف على جودة الخدمات المقدمة لأسر الشهداء والمصابين