جريدة الزمان

حوادث

القبض على قهوجي لاعتدائه على نجليه بالجيزة

المتهم
أحمد الخطيب -

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم السبت، من ضبط عامل بمقهى لقيامه بالتعدي على طفليه بالضرب والتعذيب وإحداث بعض الإصابات بهما لقيامهما باللهو داخل المنزل وإحداث تلفيات بسلك الهاتف وإشعال النيران داخل الشقة بدائرة قسم شرطة العجوزة.
كان المقدم مصطفى خليل، رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، قد تلقى بلاغًا من "أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم" بقيام قاطن الشقة المواجهة للشقة محل سكنه بالتعدى على طفليه بالضرب وتعذيبهما، وبعد التأكد من صحة البلاغ انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد أحمد فاروق معاون مباحث قسم شرطة العجوزة وأمكن ضبط المشكو في حقه "عامل بمقهى"، وبصحبته نجليه "طفل 8 سنوات، طفلة 6 سنوات" مصابان بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.
وبمواجهة المشكو في حقه، اعترف بتعديه على نجليه وإحداث إصابتهما لقيامهما باللهو داخل المنزل وإحداث تلفيات بسلك الهاتف وإشعال النيران داخل الشقة، مؤكدا أن والدتهما تركت منزل الزوجية منذ أكثر من عام.
تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة كما أمر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة، بعرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.