جريدة الزمان

أخبار

أجندة إخبارية ليوم السبت الموافق 29 فبراير 2020

عماد حسانين -

القاهرة.. يشارك وزير القوى العاملة محمد سعفان، في اجتماعات الدورة 92 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية المقرر انعقادها بالقاهرة، وذلك بحضور أعضاء المجلس، وفايز المطيري مدير عام المنظمة.

الغردقة.. يفتتح الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار متحف الغردقة الذي يعد أحد أبرز المشروعات، التي تنفذها الوزارة لأول مرة، بالشراكة مع القطاع الخاص.

الطور.. تبدأ الشركة القابضة لمصر للطيران، اعتبارا من الغد، تسيير خط منتظم بين مدينتي (شرم الشيخ ولندن) إلي مطار لندن " جاتويك"، بمعدل رحلة أسبوعية كل يوم سبت.

القاهرة .. يبدأ أحمد أبوالغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية زيارة للجزائر تستمر يومين لبحث ترتيبات عقد القمة العربية المقبلة التي تستضيفها الجزائر.

القاهرة ..تنتهي وزارة التموين والتجارة الداخلية من استلام طلبات القسم الثالث والأخير من المرحلة الثالثة بمشروع "جمعيتي".

القاهرة .. تستضيف جامعة الدول العربية، الملتقى الإعلامي العربي التاسع للشباب.

القاهرة.. يستقبل مركز الهالة الثقافي الكاتب والمفكر عماد العادلي، في ندوة لمناقشة كتابه " حكايات حارس الكتب"، وذلك السادسة مساء.

المنصورة ..تختتم غدا فعاليات المؤتمر الدولي السنوي لقسم الأنف والأذن والحنجرة بكلية الطب بجامعة المنصورة، الذي ينظمه القسم تحت عنوان (الجديد في جراحات الأنف والأذن والحنجرة) تحت رعاية رئيس الجامعة.

الإسكندرية.. ينظم مركز الحرية للإبداع، عرضا خاصا للفيلم الروائي الفلسطيني "استروبيا" ضمن عروض أفلام سينما البحر المتوسط، وذلك بمقر المركز وسط الإسكندرية.

الاسكندرية.. تنظم دار الأوبرا المصرية، أمسية شعرية موسيقية للشاعر والإعلامي جمال الشاعر، على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

القاهرة .. يلتقي فريقا الأهلي المصري و ماميلودي صنداونز الجنوب افريقي، في السادسة مساء، في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.

القاهرة .. يلتقي فريقا الوداد البيضاوي المغربي والنجم الساحلي التونسي، في التاسعة مساء، في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا القاهرة.

 لندن .. يلتقي فريقا برايتون وكريستال بالاس، في الثانية والنصف ظهرا، كما يلتقي فريقا بورنموث و تشيلسي، نيوكاسل و بيرنلي، وست هام يونايتد وساوثهامبتون، في الخامسة مساء، فيما يلتقي فريقا واتفورد وليفربول، في السابعة والنصف مساء، في إطار الدوري الانجليزي لكرة القدم.

القاهرة – مدريد.. يلتقي فريقا إيبار وليفانتي، في الثانية ظهرا، كما يلتقي فريقا فالنسيا وريال بيتيس ، في الخامسة مساء، وديبورتيفو ليجانيس والافيس، في السابعة والنصف مساء، و غرناطة وسيلتا فيجو ، في العاشرة مساء في إطار مبارايات الدوري الاسباني لكرة القدم.