جريدة الزمان

فن

درة تشارك جمهورها صورة من طفولتها

بسمة عبد الحكيم -

شاركت الفنانة درة جمهورها، صورة من ألبوم ذكرياتها وهى طفلة صغيرة، حيث دائما ما ينتشر الفنانين صورا نادرة عن حياتهم سواء مع أقاربهم أو أصدقائهم في الوسط الفني، وخاصة خلال العزل المنزلى الذى فرضه علينا فيروس كورونا.


الفنانة درة، نشرت صورة وهى طفلة صغيرة، عبر حسابها بموقع انستجرام وعلقت قائلة:" عندما كنت طفلة صغيرة، كان لدي أحلام واعتقدت أنه إذا كنت شخصًا جيدًا فستكون سعيدًا لأنك تستحق.. لكن الحياة الحقيقية مختلفة".

ومنذ أيام أعلنت النجمة درة خلال مداخلة صوتية على موجات الإذاعة الوطنية التونسية مع الإعلامية كريمة الوسلاتي، أنها ستتبرع بـ 50 ألف دينار تونسي لفائدة صندوق مكافحة فيروس كورونا كما تكفلت بـ30 أسرة مصرية لمدة شهر.

وانتهت الفنانة درة من تسجيل حلقة مع النجم أحمد السقا في برنامجه الجديد، حيث سافرت لبنان الفترة الماضية وصورت الحلقة، وتحدثت فيها عن ذكريات طفولتها، وأعمالها الفنية التي تحضر لها حالياً، تحت إدارة المخرج اللبناني باسم كريستو، ويتكتم السقا على تفاصيل البرنامج، ولم يستقر حتى الآن عرضه على قناة محددة، ويظهر مع السقا خلال برنامجه عدد من النجوم الذى يستضيفهم فى البرنامج، منهم النجم كريم عبد العزيزوالنجمة يسرا والنجم أميركراره وغيرهم من النجوم الذى لم يتم الإفصاح عنهم للحديث عن ذكرياتهم القديمة خلال الحلقة.

يشار إلى إن درة تعاقدت مؤخراً على بطولة فيلم جديد يحمل عنوان "الكاهن" تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن، ومن المقرر أن ينطلق تصويره بعد شهر رمضان المقبل، ويشاركها في بطولة العمل النجم هاني سلامة والفنان محمد ممدوح "تايسون" على أن يتم اختيار باقي الفنانين المشاركين في البطولة خلال الأيام القليلة المقبلة.