أخبار

حملات رش لمكافحة فيروس كورونا بالجيزة 

جانب من عملية الرش بالجيزة
جانب من عملية الرش بالجيزة

فى أطار توجيهات السيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة و متابعة من السيد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن بأتخاذ التدابير اللازمة والأحترازية والوقائية ولمكافحة فيروس كورونا المستجد.

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الصف برئاسة المهندس خيري مرسي رئيس المدينة بالاستجابة لشكاوي المواطنين وبالتنسيق مع الإدارة الصحية بالمدينة بحملة رش وتعقيم شوارع المدينة ومركز الشرطة والسجن العمومي لمركز ومدينة الصف وقري الفهميين والأقواز والحي.

كما قامت بحملة أخري رش المبيدات لمكافحة الذباب والناموس بشوارع المدينة والقري التابعه لمركز ومدينة الصف يأتي ذلك في أطار خطة الدولة والمحافظة الشاملة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

حيث تلقت وزارة التنمية المحلية شكوي من عدد من أهالي قري مركز ومدينة الصف بمحافظة الجيزة، بسبب وجود أعداد من الذباب والناموس على المنازل ، و تراكمات للقمامة والمخلفات بعدد من القري.

كما طالب الوزير شعراوي ، بسرعة الانتهاء من رفع تراكمات المخلفات والقمامة الموجودة في بعض الشوارع خاصة في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تقوم بها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ علي سلامة المواطنين.

fec721fd5bf2ceaf6a98018272e1600e.jpg

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق