جريدة الزمان

أخبار

الرئيس السيسي: قادرون على عبور أزمة ”كورونا” بوحدتنا جميعا

 الرئيس عبدالفتاح السيسي
مها محمد -

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، كل الأجهزة المعنية بالدولة في مواجهة فيروس كورونا ، مشيرا إلى أن العالم أجمع يواجه هذه الجائحة.

وطالب الرئيس السيسي ، ببذل المزيد من الجهد والإجراءات، لمواجهة هذه الأزمة، كما وجه الرئيس حديثه للشعب المصري، مجددا دعوته بضرورة الالتزام بإجراءات الدولة في مواجهة أزمة فيروس كورونا .

وأكد الرئيس السيسي ، أن الدولة بكل عناصرها وشعبها، معنية بالمواجهة ويد واحدة في مواجهة هذه الأزمة، مشيرا إلى أن وحدتنا تنجح دائما في مواجهة التحديات.

وأشار الرئيس السيسي ، في هذا الصدد إلى أن النجاح في ثورة 30 يونيو، جاء بفضل تكاتف الشعب مع الدولة، موضحا أن الدولة تعمل لتأمين كافة الاتجاهات.

وأشار الرئيس السيسي ، إلى أن الشعب المصري دائما يقدم التضحيات منها الشهداء في مواجهة الإرهاب، موضحا أن التحدي الثالث الذي يواجهنا أن نعمل من أجل عبور هذه الأزمة.

وقال الرئيس السيسي : حققنا نجاحات عظيمة في مواجهة فيروس كورونا نالت إشادة العالم ، لافتا إلى أن هذه الأزمة هائلة على العالم أجمع وليس مصر فقط.

كما أكد الرئيس السيسي ، أنه بالتعاون ستعبر مصر وينجو شعبها من هذه الأزمة، مبينا أن التوجيهات دائما للحكومة بعدم بث الفزع والهلع في نفوس الناس.