جريدة الزمان

تكنولوجيا

تطبيق يزيد سرعة الإنترنت 4 أضعاف لـ «آيفون».. إليك طريقة التحميل

آيفون
إيمان محمد -

يبحث مستخدمو الهواتف الذكية عن أفضل مزود خدمة للإنترنت يقدم سرعة عالية للخدمة، ولسوء الحظ تعتبر سرعة الإنترنت في الدول العربية الابطئ في العالم على الإطلاق، مما يدعو المستخدم للبحث عن طرق ليزيد سرعة الإنترنت بعيدا عن زيادة حجم تدفق الخدمة الخاصة باشتراكه.

ومن بين أبرز الحلول الحديثة التى يمكنها زيادة سرعة الإنترنت على الهواتف الذكية، تطبيق جديد لهواتف آيفون iPhone، يمكنه زيادة سرعة اتصالك بالإنترنت، إلى جانب ميزة أخرى رائعة وهي منع ظهور الإعلانات المزعجة.

وإلى جانب زيادة سرعة الإنترنت يعمل تطبيق PureBlock، على منع ظهور الإعلانات المنبثقة على الهاتف وكذلك عمليات إعادة توجيه المستخدم إلى الصفحة الغير المرغوب فيها والإعلانات التي تدمر تصفح الويب الخاص بك مباشرة على أجهزة آيفون iPhone.

وباستخدام تطبيق PureBlock، يصبح لدي مستخدمي هواتف آيفون iPhone، إمكانية تصفح الإنترنت بشكل أسرع، إلى جانب عدم استهلاك باقات الإنترنت وتوفير الكثير من الأموال، ويمكنه زيادة سرعة الإنترنت بحوالي 4 أضعاف.

ويتوفر تطبيق PureBlock، مجانا لفترة محدودة على متجر تطبيقات آيفون آب ستور App Store، ويمكنك الحصول على PureBlock لحظر الإعلانات المزعجة وزيادة سرعة الإنترنت من هنا.