جريدة الزمان

رياضة

بعد بيان الأهلي.. هاشتاج «مرتضى يهين الدولة» يتصدر تويتر

أحمد على -

تصدر هاشتاج مرتضى يهين الدولة موقع التواصل الاجتماعي تويتر بمشاركة عشرات الآلاف من رواد الموقع الذين عبروا عن رفضهم القاطع لتصرفات رئيس الزمالك وتصريحاته المسيئة لمائة مليون مصري و أكد المشاركون في الوسم أن تصرفات رئيس الزمالك تعد إهانة للشعب المصري حكومة وشعبا ولا يمكن السكوت عليها بعدما تخطى كافة الخطوط الحمراء بإهانة الدولة والشعب ورمي المحصنات .

وقال المشاركون في الهاشتاج أن مرتضى منصور جرد الشعب المصري من رجولته في الفيديو الأخير المنتشر له عبر رسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة للخوض في الاعراض وقذف المحصنات دون خوف من حساب أو عقاب.

ووصف المغردون أن رئيس الزمالك أمن العقاب فاساء الادب وستتسبب تصرفاته غير المسيئة إلى الفتنة وتنقل صورة سلبية عن مصر والمصريين الى العالم الخارجي .

وشدد المشاركين على ضرورة قيام الجهات المعنية باتخاذ قرار رادع لايقاف هذه المهزلة ووضع حد للتصرفات الغير مسئولة من رئيس الزمالك والتي لم يفلت منها صغير أو كبير .

وكانت الساعات الماضية شهدت انتشار فيديو لرئيس الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي يقول فيه "مصر مفيهاش راجل" واعاد نفس العبارة " علي الطلاق مصر ما فيها راجل ".