جريدة الزمان

منوعات

حقيقة انفصال ”الطواب” و”إدريس”

-

أعلنت المذيعة الشابة دينا الطواب مقدمة برنامج بكرة أحلي مع دينا على قناة مصر الحياة الفضائية انفصالها رسميا عن زوجها ومدير أعمالها " كمال إدريس "، حيث كتبت " الطواب " عبر حسابها الشخصي على إنستجرام : "صباح الخير  بمنتهى الاحترام الذي عاهتموه علينا.

وقالت عبر حسابها على إنستجرام أُعلن انفصالى نهائيّاً عنّ استاذي ومعلمي ( كمال ادريس ) ، وأتمنّى من الجميع عدم الدّخول في الفاصيل ، حرصاً على مشاعرنا الّتى هلكت ، وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسؤوليتى تجاه أعمال الخير ، ولنّ يُثنينى همّ إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معى ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً " دينا الطواب " ، وسابذل كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه ".

وقالت الطواب في العديد من التصريحات الصحفية " كمال إدريس إنسان جدع ورجل يعتمد عليه، ووقف بجانبي كثيرا ، لكن عندما حدث الزواج حدثت مشاكل كثيرة، واكتشفت استحالة استمرار الحياة معه".

وتابعت " الطواب " : " اكن لاستاذي ومعلمي كمال ادريس كل الاحترام والتقدير ، لكننا لم نتفق في الحياة اليومية، ومن أجل استمرار الخير بيننا قررت أن أتعامل بشكل عقلاني، ورأيت أن الانفصال بهدوء هو الحل".


ورأت الطواب " أن ما حدث بينها وبين إدريس شكل من أشكال التحضر والرقي في التعامل ".