جريدة الزمان

محافظات

محافظ الجيزة يهنئ صاحبة المركز الأول بالثانوية العامة للمكفوفين

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
آية زكي -

هنأ اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، الطالبة سامية محمد عبد الرحمن عبد القادر، الحاصلة على المركز الأول بالثانوية العامة على مستوى الجمهورية للمكفوفين، مثنيًا على الجهد الذي بذله أولياء الأمور ليصلوا بالطالبة لهذا المستوى العلمي المتميز.

وحرص المحافظ على الاتصال تلفونيا بالطالبة لتهنأتها متمنياً لها دوام التوفيق وتحقيق مستقبل باهر والمساهمة فى بناء الوطن وتقدمه، مشيراً أنه سيقوم بتكريمها خلال الأيام المقبلة تتويجاً لالتزامها وحرصها على التفوق الدراسى وتشجيعا لها .

جاء ذلك بحضور السيد خالد مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة جانبها اعربت الطالبة سامية محمد عبد الرحمن عبد القادر عن سعادتها بحرص محافظ الجيزة على التواصل معها وتقديم التهنئة لها وقالت إن طموحها أن تلتحق بكلية الإعلام في الجامعة الأمريكية لتستكمل مسيرة تفوقها وتصبح أحد أساتذة تلك الكلية العملاقة أو أن تكون مذيعة حيث ترى في نفسها مقدمة جيدة للبرامج وكثيرًا ما كانت تتحدث مع أسرتها بأسلوب المذيعة المحترفة.

وأكدت "سامية"، أن صاحبة الفضل عليها هي والدتها والتي كانت مساندة لها في ترجمة الكتب إلى نظام برايل، ومراجعة جميع الدروس فهي كانت أحد أهم عناصر الدعم المعنوى وحافز على التفوق.