حوادث

من رواد السوشيال ميديا إلى الكذاب العميل الإخواني جمال عيد

جريدة الزمان

الكذاب العميل جمال عيد عاد مجددًا في ثوب إخواني.. تقريبًا مزنوق في فلوس ومش لاقي سبوبة يمشي بيها حالة خلال الفترة الحالية.. فشاف الإخوان بتروج لإيه وقال يلا رزق ليا ولعيالي.

جمال عيد ما زال يبيع نفسه لمن يدفع أكثر حتى لو كان الشيطان ذاته.. فهو مجرد عبد الدولارات ولا يكف عن استرضاء مموليه حتى ولو كانوا من الإرهابيين والقتلة.. أهم حاجة يلاقي فلوس علشان مصاريف بنته في أمريكا غير كده أي حاجة ولا تفرق معاه. الإخواني الكاذب جمال عيد ما زال ينسج خيالات حول تعرض المواطنين للتضييق وتدهور أحوالهم الاقتصادية.. ولكن هيهات أيها العميل ان تلاقي اذان صاغية لأكاذيبك ومزاعمك.

جمال عيد أكثر شخص يحظى باحتقار المواطنين فهو لايعرف طريقًا سوى خيانة الوطن طمعا لتحقيق اغراضه الدنيئة فلا يجد سوى اسطواناته القديمة حول دفاعه عن المضطهدين والتي ثبتت عدم صحتها تمام الراي العام.

لماذا لا تستجيب الجهات المعنية بالدولة لمطالب الشرفاء باتخاذ الاجراءات القانونية تجاه هذا الكذاب الذي لا يعرف سوى السعي لتدمير الاوطان.. أيضا لماذا يعيش هذا التافه طليقًا وهو يستحق العقاب والقصاص منه بالقانون لمحاولته الدائمة لتخريب العقول وزعزعة ثقة المواطنين بالدولة

استطلاع الرأي

العدد 232 حالياً بالأسواق