محافظات

إجراء قرعة دوري مراكز الشباب لكرة القدم بالمنوفية

جريدة الزمان

شهد اليوم الخميس، اللواء عماد يوسف السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية، فاعليات القرعة العلنية لدوري مراكز الشباب النسخة الثامنة لكرة القدم لموسم 2020/2021 والذي نظمته مديرية الشباب والرياضة، بحضور الدكتور محمد سلامة وكيل المديرية للشباب، ومدير الإدارة العامة للشباب بالمديرية، وممثل عن منطقة المنوفية لكرة القدم.

وطالب السكرتير العام المساعد الحضور بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن، كما نقل رسالة شكر وتقدير من محافظ المنوفية إلى أبنائه الرياضيين وهنأهم بإطلاق دوري مركز الشباب في نسخته الثامنة، مؤكدًا دعمه الكامل للأنشطة الرياضية والرياضيين لاكتشاف العديد من المواهب المتميزة من أبناء المحافظة.

وأشار السكرتير العام المساعد، إلى أن الدوري يساهم بشكل كبير في استيعاب طاقات الشباب ويعمل على تفريغ طاقتهم الإيجابية وإتاحة الفرصة لهم لممارسة الرياضة، وتوسيع قاعدة الممارسين لرياضة كرة القدم.

وإجرى عماد يوسف القرعة لعدد 24 فريقًا جرى تصعيدهم من التصفيات التمهيدية، وأسفرت القرعة عن تقسيم الفرق إلى 4 مجموعات تضم كل مجموعة 6 فرق، على أن يجري تصعيد الفريق الفائز بالمركز الأول على مستوى المحافظة للتصفيات النهائية بدوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

اللواء أبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية الزمان

استطلاع الرأي

العدد 232 حالياً بالأسواق