أخبار

محمد فؤاد يعلن ترشحه لانتخابات مجلس النواب

جريدة الزمان

 

أعلن الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية ترشحه للانتخابات البرلمانية المقبلة عن الحزب المصري الديمقراطي بعد توافق الرؤي بينه وبين الحزب وقياداته وخاصة فيما يتعلق بالقضايا ذات الطابع الاجتماعي والتي حازت علي اهتمام النائب طوال فترة انعقاد الفصل التشريعي الأول.

وأشار فؤاد، الى أنه في تواصل مستمر مع أهالي حى العمرانية والطالبية وتم مصارحتهم بالمشكلات التى من الممكن أن تقابلهم فى ظل التغيرات التى طرأت على الدائرة من إمكانية تأثر مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين نتيجة لاتساع الدائرة.

وأكد فؤاد، "أنه في ظل الالتزام الأدبي والأخلاقي والجهد المبذول في عدد من القوانين ذات الطابع الاجتماعي اتخذت قراري بإعادة الترشح مرة أخرى لاستكمال مناقشة وإقرار القوانين التي لم ننتهى منها وعملنا عليها خلال الفصل التشريعي الأول كقانون الأحوال الشخصية بشقيه الموضوعي والإجرائى، قانون المحليات، حل أزمة المتعاقدين والغير مثبتين والصناديق الخاصة، إعادة النظر فى قوانين التصالح وتقنين العقارات، وطرح عدد من القوانين الإقتصادية التى تسمح بتشجيع الاستثمار".

وأشار فؤاد، الى أن هذه القوانين والملفات تمثل أهمية قصوى لكافة جموع الشعب المصرى وتأثر على حياتهم بشكل مباشر ويومى مما يحتم علينا كنواب عن الشعب السعى لإنجازها وإقرارها، خاصة أن آلام المواطنين وصرخاتهم هى التى فرضت علينا هذه الأولويات التشريعية.

قال فؤاد، أنه فى ظل اتساع الدائرة لتشمل العمرانية والطالبية الى جانب عدم وجود محليات منتخبة سيزيد من عبء عضوية مجلس النواب فيما يخص الشق الخدمى، كما أن المرشح الآخر سيكون شريك رئيسي لخدمة أهل الدائرة، لذا يجب على أهالى الدائرة اختيار ممثليهم بحرص.

وأكد فؤاد، أن هذه الأولويات التشريعية هى التى دفعتنى للانضمام لحزب سياسى يميل الى تبنى القضايا الاجتماعية، فلم أجد أفضل من الحزب المصرى الديمقراطى فهو الأقدر على تبنى تلك الاتجاهات والملفات التى أنتوى العمل عليها.

الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب دائرة العمرانية الزمان

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 232 حالياً بالأسواق