جريدة الزمان

فن

بعد البلة التي اثاره برومو اغنية الشرع محللي اربعة

حمادة هلال: بعتذر لكل النساء.. بحذر الرجال من كارثة الزواج من أربعة

الفنان حمادة هلال
سامية عبد القادر -

علق الفنان حمادة هلال، عن برومو اغنيته (الشرع محللي اربعة) انا لم اقصد الاساءاة للمراءة مضيفا يهتم بقيمة مايقدمه ومايضيف له ولايسئ لسمعته او لفنه او لااي شخص .واضاف هلال خلال مداخلته مع الاعلامي وائل الابراشي من خلال برنامج التاسعة من قليل علي القناةالاولي والفضائية المصرية.

حيث أكد المطرب حمادة هلال، أن اغنية الشرع محللي اربعة لم اكن اقصد ان اهين اي امرأة لكني قصدت ان اقدم اغنية هدفي منها هي عقاب الرجل الذي يفكر بالزواج من أربعة.

موضحا أن له قاعدة جماهيرية من النساء لايمكني أن أخسرهم. مضيفا لاابراشي عندما كلمني نقيب الموسيقين المطرب هاني شاكر قال لي احذف من الاغنية كلمة (شخلعة) ووعده بحذفها كما اكد هلال ان الشيخ خالد الجندي قال لي غير جملة الشرع محللي اربعة واستبدالها انا نفسي اتجوز اربعة.

وختم هلال حديثه مع الاعلامي وائل الابراشي انه لم يعلم ان برومو الاغنية نزل وانها كانت مجرد تجربة من عدة تجارب اقوم بها لااغنية مؤكدا ان زميله محمد رمضان له اغنية شبيهة بأغنيتي جعلت الشركة التي كنت متعاقد معها يسرعون باذاعة بروموالاغنية.

وأكد حمادة هلال، أنه سيقوم بحذف الكلمات من الاغنية التي تسئ للمرأة وسيقدم اغنية مميزة تقول للرجل الكارثة التي سيقدم عليها بزواجه أربعة.