جريدة الزمان

حوادث

بسبب الشهامة.. مصرع لاعب ملاكمة بالإسكندرية.. وتحقيقات موسعة

-

تجري نيابة كرموز في الإسكندرية، اليوم، تحقيقات موسعة بشأن مصرع لاعب ملاكمة بمركز شباب كرموز بمحافظة الإسكندرية، أمس، مصرعه متأثرًا بعدة طعنات من قبل صاحب إحدى محلات الهواتف المحمول بمنطقة كرموز، وذلك على خلفية اعتراضه على معاكسته لابنة شقيقته.

وكما قررت نيابة الإسكندرية، حبس المتهم بمقتل لاعب ملاكمة أربعة أيام على ذمة التحقيق.

تعود الواقعة، عندما تلقى اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية بلاغا من قسم شرطة كرموز يفيد حدوث مشاجرة بين شاب وصاحب محل هواتف محمولة بدائرة القسم، وأسفرت عن إصابة أحدهما.

وعلى الفور، انتقل قوة من قسم شرطة كرموز، للوقوف على أسباب الواقعة، بالتحريات والمعاينة تبين أنه جلوس "كريم إبراهيم" 20 سنة، لاعب ملاكمة، على أحد المقاهي فوجئ ب "أ.ع.ع"، صاحب محل هواتف محمولة، يعاكس فتاة.

وأكدت التحريات على أن المجني عليه قام بالاعتراض على المتهم لقيامه لمعاكسة ابنة شقيقته، ما أدى لنشوب مشادة كلامية بينهما، واستل الثاني سلاح أبيض "مطواة" من المحل، وسدد للأول عدة طعنات.

وعلى الفور، تم نقل المجني عليه إلى المستشفى الأميري الجامعي في حالة حرجة، لتلقي العلاج اللازم، وتبين إصابته بجروح طعنية بالكلى والقولون، ما استلزم إجراء جراحة واستئصال إحدى الكلى.

إلا أن في الساعات القليلة تدهورت الحالة الصحية للمجني عليه، ولفظ أنفاسه الأخيرة، وعلى الفور تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم.