جريدة الزمان

فن

منة الديب تكشف عن ألوان الروج موضة خريف 2020

سامح علي -

كشفت خبيرة التجميل منة الديب، أن كل فتاة ترغب في الحصول على إطلالة تجمع بين الأناقة والجاذبية بحفل زفافها، وتقع معظم الفتيات في حيرة شديدة للوصول إلى الإطلالة التي ترغب في الظهور بها، ويعد اختيار لون الروج من الأمور المهمة لكل عروس.

وأضافت منة الديب، أن كل عروسة ترغب في اختيار لون يتناسب مع درجة ونوع بشرتها، وكذلك مع المكياج الذي تطبقه، ويتناسب أيضا مع إطلالتها ككل من الفستان الذي ترتديه، وتسريحة الشعر الذي تعتمد عليها، وقطع المجوهرات التي تنسقها.

وأوضحت منة الديب، إذا كانت العروسة ترغب في إطلالة كلاسيكية بحفل زفافها، يمكنها اختيار روج باللون الأحمر، فهو من الألوان الكلاسيكية، والتي تناسب كافة درجات البشرة، ويمنحهن قدرا من الأناقة والجاذبية.

وأضافت خبيرة التجميل إذا كانت ترغب في إطلالة هادئة بحفل زفافها، يمكنها اختيار روج باللون النيود، فهو ذو درجات متعددة، يمكن لجميع الفتيات اختيار الدرجة التي تناسبهن، إذ يضفي على إطلالاتهن جمالا وجاذبية.

وأضافت خبيرة التجميل منة الديب أنه لا يزال اللون المرجاني يحتل صدارة صيحات الموضة والمكياج لخريف 2020، ويمكن العروسة الاعتماد عليه بحفل زفافها باستخدام روج مرجاني، إذ يضفي على إطلالاتها سحرا وجاذبيا.