جريدة الزمان

فن

حسين الجوهري يلتقي نجوم مسرح مصر في مطبعة هرم

سامح علي -

كشف الفنان الشاب حسين الجوهري عن مشاركت في فيلم مطبعة هرم، الذي سيبدأ تصويره الأيام المقبلة، ويناقش الفيلم بعض القضايا الاجتماعية المهمة في إطار كوميدي، وانتهى القائمون على العمل من معاينة أماكن تصوير الفيلم وبناء الديكورات المقرر أن تنطلق فيها مشاهد العمل.

وأبد حسين الجوهري سعادته بخوض تجربته الأولي عبر الشاشة الكبيرة أمام عدد من النجوم الكبار، ففيلم "مطبعة هرم"، بطولة كلا من على ربيع، حمدي الميرغني، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج سامح عبدالعزيز .

وشارك حسين في عدد من المسلسلات الدرامية مثل مسلسل زلزال مع الفنان محمد رمضان ومسلسل 2 × الصندق مع الفنان أوس أوس وحمدي المرغني، ومسلسل نيللي وشريهان مع الفنانة دنيا سمير غانم والفنانة إيمي سمير غانم.

فيلم «مطبعة هرم» من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وبطولة كل من خالد الصاوى وحمدى الميرغنى وبيومى فؤاد.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول مجموعة من القضايا الاجتماعية التى تفرض نفسها على الساحة حاليا. يذكر أن آخر أعمال سامح عبد العزيز مسلسل "خيانة عهد" للفنانة يسرا والذى عرضه، في الموسم الدرامي الرمضاني للعام الجاري 2020.

مسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا وحلا شيحة وجومانا مراد وعبير صبري وهنادي مهنى وخالد أنور من إخرج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال.