رياضة

منتخب مصر يتخطى تشيلي في افتتاح بطولة العالم لكرة اليد

جريدة الزمان

حقق منتخب مصر لكرة اليد، الانتصار في أولى مباريات بطولة العالم لكرة اليد، التي تستضيفها مصر، والمقامة حاليا على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، وانطلقت اليوم 13 يناير، وتستمر حتى 31 من الشهر ذاته، ونجح منتخب اليد في تحقيق الفوز على حساب تشيلي، بفارق 6 أهداف، في مباراة الافتتاح.

وظهر تفوق منتخب مصر لكرة اليد منذ صافرة بداية الشوط الأول من مباراته أمام نظيره التشيلي، في افتتاح مباريات المجموعة السابعة، ببطولة العالم لكرة اليد رقم 27، حيث سيطر لاعبو المنتخب الوطني على مجريات هذا الشوط.

وسيطر منتخب اليد، على مجريات الشوط الأول، والذي أنهاه الفريق بنتيجة 18-11، وشهد هذا الشوط تألق اللاعبين خاصة على مستوى الدفاع، وحارس المرمى كريم هنداوي، ليتمكن المنتخب من توسيع الفارق بينه وبين تشيلي طوال أحداث الشوط، حتى وصل إلى فارق 7 أهداف.

منتخب مصر فاز على تشيلي في افتتاح بطولة العالم لكرة اليد
واصل لاعبو منتخب اليد تفوقهم مع بداية الشوط الثاني، ووصل الفارق إلى 9 أهداف في بدايته، لكن بدأ يتراجع أداء لاعبي منتخب مصر في النصف الثاني من هذا الشوط.

وبدأ لاعبو تشيلي تقليص فارق الأهداف، حتى وصل إلى خمسة أهداف فقط، وهو ما دفع المدير الفني لمنتخب مصر، الإسباني روبرتو جارسيا، بطلب وقت مستقطع لكي يصحح مسار الفريق، وهو ما حدث بالفعل في الدقائق الاخيرة.

وأنهى منتخب مصر مباراة الافتتاح أمام تشيلي، بنتيجة 35-29، ليتصدر المجموعة السابعة التي تضم معه، السويد ومقدونيا الشمالية.

استطلاع الرأي

العدد 241 حالياً بالأسواق