فن

حبس المنتجة سارة الظباخ بتهمة تبديد أموال المطرب محمد الشرنوبي

جريدة الزمان


نشر الفنان محمد الشرنوبي صوره حكم ضد منتجه أعماله السباقع ساره الطباخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قائلا... الحمدلله الحق ظهر تم صدور حكم فى الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد بحبس الممثله القانونية لشركة ادارة اعمالي السابقه سنتين لتبديد المبالغ المالية التي في زمتها بموجب التوكيل الرسمي و خيانة الامانة. اظن الصوره وضحت. انا كنت ساكت و مكانش نفسي الامور توصل لكده و كنت مقرر انني مش هتكلم تاني في الاعلام بس لقيت اصرار من الطرف الاخر انه يقحم الاعلام و يشوه صورتي قدام الناس.

مضيفآ.. بس لو في حد واخد حق حد فا القانون و المحكمة قالت كلمتها. الشركه كان صادر ليها توكيل بموجب العقد اللي بيننا لادارة اعمالي و بالتالي كانت بتتعاقد و تستلم كل مستحقاتي اللي هو الطبيعي انها تستلم و تاخد نسبتها و توردلي الباقي و ده مكانش بيحصل.

وتابع.. الممثلة القانونيه للشركة خانت الامانة و بددت كل اموالي اللي في زمتها و اخر صلح سلمت الشركة توكيل على اساس اننا هنفتح صفحة جديدة وتعهدت انها هتسددلي كل فلوسي اللي في زمتها و ده مثبت في محضر الصلح في غرفة صناعة السينما و بالفعل نفذت المسلسل و برضه مخدتش فلوسي. لكل شركات الانتاج برجاء عدم التعامل مع اي جهه او شخص غير من خلالي شخصيا و عدم الالتفات لاي تحذير او انذارات تصدر من الشركة لان ببساطة الهدف الوحيد هو تعطيل شغلي و تشويه صورتي و الحصول على مبالغ مادية بدون وجه حق.

الجدير بالذكر وجدير بالذكر أن سارة والشرنوبي، كان بينهما علاقة عمل، ثم أصبحت علاقة حب وتمت خطبتهما، ولكنهما انفصلا وثارت بينهما العديد من المشاكل.

وكانت سارة الطباخ اتهمت في محضر حررته بقسم شرطة أكتوبر، خطيبها السابق محمد الشرنوبى، بسرقة "سكوتر" خاص بها، وهو ما نفاه الشرنوبى، بعد سؤاله من قبل رجال المباحث.

وقالت سارة، إنها كانت في زيارة لأحد معارفها بكمبوند سكنى بمدينة 6 أكتوبر، وهناك فوجئت ب"الاسكوتر" المملوك لها، والمختفى قبل 8 أشهر، وحينما سألت الأمن عن مالكه أخبروها بأنه ملك محمد الشرنوبى.
فيما قال الشرنوبى، إن سارة من أهدته "الأسكوتر" كهدية عيد ميلاده قبل انفصالهما، ونفى سرقته، مؤكدًا كيدية البلاغ وعدم صحته.

 

وجدير بالذكر أن سارة والشرنوبي، كان بينهما علاقة عمل، ثم أصبحت علاقة حب وتمت خطبتهما، ولكنهما انفصلا وثارت بينهما العديد من المشاكل

aea260a0a1edca0ff624d2c44e391d76.jpgec2776166806b1fd17bbfafc2254d474.jpg

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 253 حالياً بالأسواق