جريدة الزمان

سيارات

أفضل موقع سيارات في المملكة العربية السعودية

-

يعتبر موقع سيارة واحد من افضل المواقع الإلكترونية التي ظهرت خلال السنوات الماضية لما فيه من تجربة رائعة وفريدة من نوعها يمكن للأشخاص في جميع الدول العربية التعرف على ما يقدمه من ماركات عالمية.

موقع سيارة

يقدم موقع سيارة باقة من أفضل عروض السيارات الجديدة بالإضافة إلى حراج السيارات المستعملة، وكذلك معارض السيارات التي تنتشر في جميع مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية.

يتم تحديث الأسعار بالإضافة إلى المواصفات التي تأتي بها كل سيارة من السيارات الموجودة لدى سيارة يومياً كما يقوم بإتاحة معلومات بالتواصل مع معارض السيارات من أجل تسهيل التواصل بين أصحاب العلاقة كل ذلك يتم بصورة مباشرة وبدون وجود أي وسطاء.

يتيح موقع سيارة أمام الأشخاص فرصة رائعة من أجل شراء سيارات بالتقسيط وذلك عن طريق مصرف الجارحي بالإضافة إلى بنك الأهلي Ncb وكذلك بنك الرياض riyad Bank كل هذه الأمور جعلت منه يحتل مكانة كبيرة بين جميع المواقع الإلكترونية الخاصة بالسيارات.

يتوفر الموقع على قسمين القسم الأول سيارات جديدة وفيه يقوم الشخص بالبحث عن السيارة التي يريد شرائها أونلاين عن طريق الموقع الإلكتروني من خلال الخطوات التالية :-

نوع السيارة

البداية تكون مع إختيار السيارة حيث يوجد أكثر من ماركة عالمية في الموقع مثل تويوتا بالإضافة إلى هونداي مع مرسيدس وفورد وشيفروليه ونيسان وكيا ولكزس وجي إم سي وهوندا ومازدا وميتسوبيشي وبي إم دبليو وغيرها من الماركات الأخرى.

الموديل

عقب الإنتهاء من إختيار نوع السيارة يقوم الشخص بإختيار الموديل الخاص بها وذلك حسب الذوق الشخصي.

حالة السيارة (جديدة ، مستعملة)

في الخطوة الأخيرة يتم تحديد حالة السيارة ما إذا كانت جديدة أو مستعملة والضغط على كلمة بحث للحصول على المبتغى.

خدمات موقع سيارة

يقدم موقع سيارة خدمة موجز تلك الخدمة تعتبر واحدة من أبرز الخدمات المتطورة التي تتيح أمام العملاء فرصة رائعة للتعرف على كافة المعلومات عن أي سيارات للبيع  وذلك منذ تاريخ دخولها إلى الأراضي السعودية.

تساعد خدمة موجز المُقدمة من موقع سيارة على إتخاذ قرار الشراء وذلك بناء على الكثير من المعلومات التي دائماً ما تكون موثوقة المصدر الأمر الذي يوفر وقت وجهد قبل شراء السيارات المراد الحصول عليها.

يحصل موجز على كافة المعلومات التي يقوم بتوفيرها للعملاء من مصادرها الأساسية الأمر الذي يخلق جو من الثقة فيما يخص صحة المعلومات بالإضافة إلى أن تلك الطريقة تمنع التلاعب في البيانات المُقدمة.

كما يحصل موجز أيضاً على مصادره من الإدارة العامة للمرور بالإضافة إلى شركات التأمين المختلفة التي تنشط في المملكة العربية السعودية وكذلك الفحص الدوري.

يقدم موجز الكثير من التقارير الهامة التي تساعد الأشخاص في سوق السيارات على اتخاذ القرار بناء على المعلومات الموثوقة والرؤية المتكاملة التي حصل عليها.

ومن ضمن التقارير التي يُمكن الحصول عليها بيانات السيارة بالإضافة إلى مواصفاتها مع عدد المُلاك السابقين وتاريخ الحوادث وكذلك سجلات التأمين.

كل هذه الأمور وأكثر تجعل من تجربة شراء السيارات من سيارة أمر سهل للغاية ويحصل كل شخص على ما يريد دون أي صعوبات تُذكر.

مدونة سيارة

تقدم مدونة سيارة باقة من أفضل الموضوعات مثل أخبار السيارات بالإضافة إلى أسعارها وطرق العناية بالسيارة فور شرائها من أجل الحفاظ عليها لأكثر فترة مُمكنة.

كما يتم تقديم مراجعات و تجارب السيارات لأشخاص حصلوا على ما يريدون من خلال سيارة لتوفير أقصى درجات الأمان والثقة المتبادلة بين الشركة وكذلك العميل.