جريدة الزمان

رياضة

المصري يتحدى سموحة في لقاء خارج التوقعات

 المصري البورسعيدي
حسام حسن -

يلاقي المصري البورسعيدي مع سموحة في المباراة التي تقام الساعة السابعة والنصف، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

سيبحث كلا من المصري وسموحة في لقاء اليوم عن الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري، فريق المصري البورسعيدي يدخل لقاء اليوم قادما من الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد، ويتطلع لمواصلة سلسلة انتصاراته للقاء الثاني على التوالي للتقدم والاقتراب من القمة.

ويتطلع فريق سموحة إلى استعادة ذاكرة الانتصارات على مستوى الدوري بعد التعادل مع طلائع الجيش في الجولة الأخيرة، فريق سموحة حقق الفوز على دكرنس برباعية دون رد في بطولة الكأس، وسيبحث في مواجهة اليوم عن استغلال الانتصار الأخير بالفوز على المصري والاقتراب من المربع الذهبي.

يسير المصري بصورة جيدة ويتواجد حاليا في المركز الرابع برصيد 20 نقطة، العملاق البورسعيدي فاز في 5 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في لقاء، وأحز 14 لقاء وتلقت شباكه 5 أهداف، يحتل سموحة حاليا المركز التاسع برصيد 17 نقطة بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في 8 مباريات وتعرض للهزيمة في لقاء واحد، وأحرز 14 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا.