رياضة

ساديو ماني: حصول ليفربول على بطولة الدوري الإنجليزي أمر مستحيل

 ساديو ماني-محمد صلاح
ساديو ماني-محمد صلاح

أكد السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أن بطولة الدوري البريميرليج أصبحت بعيدة عن الريدز في ظل تصدر مانشستر سيتي البطولة بفارق 19 نقطة عن ليفربول .

وتعرض الريدز لأربع هزائم متتالية في بطولة الدوري الإنجليزي، ليبتعد عن حصد اللقب بسبب نزيف النقاط الذي يعاني منه الفريق تحت قيادة الألماني يورجن كلوب.

وقال ماني خلال تصريحاته لشبكة "ESPN" في بداية كل موسم يرغب ليفربول بحصد بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مباريات الكأس،لكن هذا الموسم أصبح الوضع صعب".

ويعيش ليفربول حالة من تراجع المستوى بشكل كبير عن المواسم السابقة، ويحتل الريدز المركز السادس برصيد 40 نقطة داخل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وأضاف:" نحن لا نستسلم أبداً، لكن مانشستر سيتي يتصدر الجدول بفارق 19 نقطة عنا، لذلك أتمنى أن نحقق بطولة البريميرليج في الموسم المقبل".

وأتم تصريحاته قائلاً :" أتمنى ان ننهي هذا الموسم في المراكز الأربعة الأولى لمسابقة الدوري المحلي، وايضًا الفوز ببطولة دوري ابطال أوروبا ".

ويحتل ليفربول المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما تجمد رصيده عند 40 نقطة بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتى الذى ينفرد بالصدارة.

فيما يأتي في المركز الثاني فريق مانشستر يونايتد الذي جمع 46 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 4 وسجل 50 هدفاً وتلقى 31.

ويتواجد فريق ليستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة هو الآخر من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 4 لقاءات وخسار 6 مواجهات وسجل 42 هدفاً وتلقى 26.

ساديو ماني محمد صلاح ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي

استطلاع الرأي

العدد 257 حالياً بالأسواق