جريدة الزمان

خارجي

بالصور.. أحمد فتحي يتفقد دار مسنين نوڤا ڤيتا وإدارة غرب مدينة نصر

سارة حجار -

أجرى النائب أحمد فتحي، وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب عن تنسيقيةشباب الأحزاب والسياسيين، زيارة إلي دار مسنين نوڤا ڤيتا بمدينة نصر، وإدارة غرب مدينة نصر للتضامن الاجتماعي لمتابعة سير العمل، ومراقبة جودة الخدمات المقدمة.

وأوضح النائب أحمد فتحي، في بيان له، أن هذه الزيارات تأتي في إطار دراسة لجنة التضامن الإجتماعي و الأسرة و الأشخاص و ذوي الإعاقه بمجلس النواب لبيان الدكتورة نيفين القباچ وزيرة التضامن الإجتماعي.

وخلال هذه الزيارة التقي فتحي بعدد من القيادات جاء ابرزهم ومنى محمود مديرة ادارة غرب مدينة نصر للتضامن الاجتماعي، وفتح الله احمد رئيس قسم الشئون المالية والادارية، وايناس محمد مديرة الجمعيات، وامل محمد رئيسة قسم التضامن (تكافل وكرامة ، خالد الشيخ صاحب دار مسنين نوڤا ڤيتا

وكان أحمد فتحى نظم من قبل زيارات تفقدية مفاجئة لعدد من دور الأيتام، وذلك استكمالا للزيارات التفقدية لمراقبة الخدمات المقدمة ببعض دور الأيتام وذوي القدرات الخاصة الخاضعة لوزارة التضامن الاجتماعى.

ووجه النائب أحمد فتحى اهتمامه بكل من مستوى المعيشة ودرجات النظافة بالإضافة إلى حسن التعامل والخدمة التعليمية المقدمة.

ومن المقرر أن يستمر النائب أحمد فتحى، فى القيام بمثل تلك الزيارات للوقوف على آخر المستجدات وساعياً للوصول لأعلى مستوى من الخدمة التى ت قدم للمواطنين